الإخلاء الفوري لبرج مائل فى المنصورة

0 421

كتبت دينا رمزي

 

 

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بالتوجه لموقع برج مائل بامتداد شارع الاديب بتقسيم خطاب يرافقه المحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب .
وتفقد “المحافظ ” موقع البرج المشار إليه وبالتنسيق الكامل مع اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية وجه ” مختار ” بتحرك كافة الأجهزة علي الصعيدين الأمني والتنفيذي للموقع والإخلاء الفوري للعمارة المائلة والعمارة المجاورة لها من السكان وفرض كردون أمني حول الموقع حفاظاً علي حياة المواطنين والمارة .
كما وجه ” المحافظ ” بتشكيل لجنة من كلية الهندسة والمكتب الفني بالمحافظة والوحدة المحلية لحي غرب المنصورة لمعاينة العمارتين اليوم وإعداد تقرير فني هندسي لتحديد الأسباب التي أدت إلي حدوث هذا الميول .
كما وجه ” مختار ” للجنة المشكلة بتحديد أي من العمارتين قد نتج عنه هذا الميول وابداء الرأي الفني لإمكانية ترميم العمارتين من عدمه أو الإزالة في حالة عدم صلاحية الترميم .
وكلف” المحافظ ” رئيس حي غرب المنصورة بسرعة فحص الاوراق والتراخيص الخاصة بالعمارتين المشار إليهما وعرض مذكرة تفصيلية لاتخاذ ما يلزم قانونا بشأنهما .

حيث قامت الاجهزة الامنية بمحافظة الدقهلية بإخلاء برج سكني مكون من ١٣ طابق بمنطقة تقسيم خطاب بشارع سامية الجمل في المنصورة ، وذلك بعد بلاغ الاهالي بحدوث ميل مفاجئ بالبرج على اخر بجوار وحدوث شرخ بة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق