مرور الدقهلية .. يوزع وجبات إفطار على الصائمين بمشاركة مدير الأمن

0 419

كتبت – <دينا رمزي >

 

 

في جو يسوده الألفه والموده بين رجال الشرطه والمواطنين تحيطه روحانيات رمضانيه ،ولمسه حب ،قامت إدارة مرور الدقهلية، أول أيام شهر رمضان الكريم،بتوزيع وجبات إفطار على الصائمين في الطرق السريعة، وذلك بإشراف وحضور اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، واللواء السيد سلطان نائب المدير، والعقيد وائل شكري مدير مكتب مديرالأمن، بقيادة العميد ممدوح الحصي مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية،الذين شاركوا في أعمال توزيع الوجبات.

حيث انتشر كبار ضباط إدارة المرور على الطرق الرئيسية والميادين الكبرى في المنصورة، وشارك فى التوزيع كل من: العميد إسلام رمزي، والعقيد الدكتور حاتم طه وكيلا الإدارةبالمرور، والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور والمقدم دكتور عمرو الشربيني، رئيس وحدة القيادة، والمقدم دكتور أحمد أبو الوفا رئيس قسم التراخيص والمقدم سامح عبدالوهاب رئيس قسم الفحص الفنى ،وعدد من ضباط وأفراد الإدارة.

وقبل موعد الافطار، انتشرت فرق التوزيع قبل أذان المغرب مباشرة، على كل مداخل ومخارج الطرق السريعة بالمنصورة، ووزعوا الوجبات على السائقين والمواطنين، وسط ترحيب شديد منهم، الذين قدموا التحية لرجال المرور وتم توزيع نحو 1000 وجبة و5 آلاف إمساكيه عليهم.

وركزت إدارة المرور التوزيع في طريق دمياط وطريق المحلة الكبرى وطريق أجا القاهرة، ووزعوا الوجبات على السائقين والمارة، وسط ترحاب شديد من المواطنين.

الجدير بالذكر، أن إدارة المرور توزع كل عام وجبات الافطار على سائقي السيارات بمختلف أنواعها، على الطريق السريعة، بنطاق مدينة المنصورة وخارجها، ومداخل المدينة، التي تلاقي حالة من القبول والسعادة لدى المواطنين.

ومن جهة أخرى، شهدت شوارع المنصورة حالة من السيولة المرورية في أول أيام شهر رمضان المبارك على كل المحاور المرورية الهامة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق