أكاديمية مصرللطيران توقع عقدين جديدين مع شركة هندية وسودانية

0 337

دبي/ سمير شحاتة

 

على هامش مشاركة الشركة الوطنية مصرللطيران فى فعاليات معرض دبي الدولى للطيران 2021، ومن منطلق حرص شركات مصرللطيران على توسعة قاعدة العملاء، شهد الطيار/ عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران توقيع عقد تدريب بين كل من أكاديمية مصر للطيران للتدريب وشركة BIRDMAN AVIATION INDIA. وقام بالتوقيع الطيار/ إيهاب الطحطاوى رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، ومن الجانب الهندى Mridul Gujral رئيس مجلس إدارة الشركة الهندية.

 

وقد أعرب رئيس الشركة الهندية عن سعادته بهذا العقد وأكد أن هذا التعاون بين مصرللطيران وشركة BIRDMAN AVIATION INDIA هو امتداد لمصر للطيران بالهند حيث سيساعد علي زيادة حجم الأعمال من خلال التوسع في تدريب طياري الطرازات المختلفة ولن يكون قاصرا على طراز بعينه وأثني على الخدمات المقدمة بالأكاديمية من حسن الاستقبال والمستوى المتميز للخدمات التدريبية المتنوعة.

 

ويهدف العقد إلى الانتشار وتقديم خدمات الأكاديمية للمتدربين الأفراد والشركات من السوق الهندي من خلال تدريب الطيارين على أجهزة الطيران التمثيلي لطرازات البوينج B737-800 والبوينج B777 والايرباص A320 .

وفي إطار التوسع في السوق الإفريقي ، قامت أكاديمية مصر للطيران للتدريب أيضا في معرض دبي للطيران بتوقيع عقد مع شركة تاركو السودانية للطيران، وقام بالتوقيع الطيار/ إيهاب الطحطاوى رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، والمهندس عز الدين أحمد حسن مدير عام الصيانة بشركة تاركو السودانية.

 

 

وصرح المهندس عز الدين “بأن اختيارنا للتعاقد مع أكاديمية مصر للطيران للتدريب لما تتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال بالإضافة إلى الروابط التاريخية بين البلدين في مجال الطيران المدني”.

 

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تدريب أطقم الطيارين على طراز البوينج B737-800، وكذلك تدريب أطقم الضيافة الجوية والمهندسين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق