جمارك مطار الغردقة تضبط محاوله تهريب ١٨٠٠ قراص مخدر مع اوكرانية

0 144

كتب: محمد عبد العزيز

 

تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولى برئاسة هشام شراره مدير الاداره بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمطار الغردقة من ضبط محاوله تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات وقانون الجمارك قامت بها راكبة اوكرانية اثناء مغادرتها المطار الى مولدوفا
وكانت سلطات الجمارك قد تلقت اخباريه سرية من إدارة البحث الجنائى تفيد محاولة راكبة أوكرانية مغادره إلى مولدوفا تهريب عدد من شرائط الأدوية المخدرة .فقام محمود رفعت المشرف على صالة السفر بتكليف علاء إدريس مأمور الجمرك المعين بصالة السفر بتفتيش حقائب الراكبة فتبين وجود ١٨٠ شريط باجمالى ١٨٠٠ قرص من مواد مخدرة مخباة بين طيات الملابس داخل الحقائب.
وقام بجرد وتحريز المضبوطات خالد قرشى وأحمد سطوحى وعمر ناصر بحضور مصطفى جنيدى من الأمن الجمركى وعصام عباس مدير الاداره وأحمد عسكر من مكافحة التهرب الجمركي .
قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه اتخاذ الإجراءات القانونيه وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٦ لسنه ٢٠٢٣ وإحاله الركبة للنيابة العامة بعد العرض على عمر خليفه رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية .
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق